إجراء الصيانة المحددة مسبقاً لأنظمتنا يوم الأحد 12 يونيو 2022، من 1 صباحاً إلى 6 صباحاً.

يرجى العلم بأنه سيتم إجراء الصيانة المحددة مسبقاً لأنظمتنا يوم الأحد 12 يونيو 2022، من 1 صباحاً إلى 6 صباحاً. لذلك، سوف تتوقف بشكل مؤقت بعض خدمات البطاقات عن العمل على قنواتنا الرقمية ومركز الاتصال لدينا خلال هذه الفترة القصيرة.

خدمات السحب النقدي وعمليات الشراء في المتجر أو عبر الإنترنت ستكون متوفرة خلال هذه الفترة

الخدمة القنوات المتأثرة القنوات المتاحة
إيقاف البطاقات خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
مركز الاتصال
السلفة النقدية خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
أجهزة الصرّاف الآلي/ أجهزة الإيداع النقدي
سداد الفواتير (هيئة كهرباء ومياه دبي، اتصالات، دو، أخرى) خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
أجهزة الصرّاف الآلي
السداد المباشر عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بمزودي الخدمات
تفعيل البطاقات وإنشاء/ إعادة إنشاء رقم التعريف الشخصي خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
مركز الاتصال

غير متاحة
برنامج السداد الميسر، السيولة النقدية عند الطلب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
مركز الاتصال
الدفع بالبطاقة خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
أجهزة الصرّاف الآلي/ أجهزة الإيداع النقدي
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
مكافآت البطاقات واستبدال النقاط الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك
مركز الاتصال
الاستفسارات المتعلقة بالبطاقات مركز الاتصال
خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية
أجهزة الصرّاف الآلي/ أجهزة الإيداع النقدي
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك