Digital Pakage Digital Pakage

تفضل بالتقدم إلى حساب الأعمال المصرفية عبر الإنترنت مع باقة الأعمال المصرفية الرقمية من الإمارات الإسلامي.

  • رسوم منخفضة للعمليات عبر الإنترنت
  • الأعمال المصرفية الرقمية
  • أعمال مصرفية سهلة
  • ساعات مريحة وعملية للعمليات

المزايا

  • أسعار تفضيلية للعمليات عبر الإنترنت
  • الحد الأدنى للرصيد المتطلب
  • بطاقة خصم للأعمال المصرفية مع سحب يومي 50,000 درهم
  • مدير علاقات خاص
  • باقة كاملة لإدارة المنتجات النقدية

المنتجات

تقدم لك باقتنا الرقمية للأعمال المصرفية أسهل طريقة للتقدم لفتح حساب للأعمال المصرفية عبر الإنترنت، وتمنحك إمكانية الحصول على باقة واسعة من حلول السيولة والتمويل التي تساعدك على تحقيق الأهداف بعيدة المدى لشركتك.

الأهلية

  • معدل حساب جاري شهرياً 10,000 درهم وأكثر
  • متوفر لعملاء البنك الجدد فقط
  • إلزامية بطاقة الخدمات المصرفية للأعمال *

* يتم إصدار بطاقة الخدمات المصرفية للأعمال لجميع الحسابات ولشخص واحد مخول بالتوقيع. (لا يسمح بحسابات التوقيع لأكثر من شخص واحد) لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يرجى الملاحظة: سيتم تطبيق رسم رمزي 300 درهم شهرياً في حال عدم التوافق مع الشروط أعلاه.

الوثائق المطلوبة

  • نبذة عن تاريخ الشركة مع وثائق قانونية تتضمن:
    1. نسخ عن جواز سفر جميع الشركاء
    2. السجل التجاري
    3. الرخصة التجارية و / أو رخصة العمل
    4. عقد التأسيس أو وثائق الشراكة
    5. رخصة غرفة التجارة
  • البيانات المالية المدققة لمدة 3 سنوات (مدققة داخلياً)
  • كشف حساب مصرفي لمدة ١٢ شهراً
  • رسالة طلب للمرافق
  • أي وثائق أخرى (كما قد تطلب من قبل المصرف)

استفسارات عن الحفاظ على الحساب

يمكنكم لتحديث بيانات الهاتف المتحرك أو البريد الإلكتروني المسجل لدى المصرف زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى التأكد من إحضار الوثائق التالية.

  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • ختم الشركة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

لتحديث معلومات KYC الخاصة بكم، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.emiratesislamci.ae. أو زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة.

يمكنك طلب دفتر شيكات من خلال خدمة سمارت بيزنس للحلول المصرفية عبر الإنترنت. كما يمكنك أيضاً زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى العلم بأن دفتر الشيكات سيتم توصيله إلى الشخص الرئيسي المذكور في الطلب. ولكن في حال رغبتك في تعديل تفاصيل الشخص الرئيسي، عليك زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة لطلب تحديث بيانات الشخص الرئيسي.

لتغيير باقة حسابك الحالية، عليك زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى جلب الوثائق التالية؟

  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • ختم الشركة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

لتعديل التواقيع، يمكنكم زيارة الفرع مع رسالة طلب رسمية ومختومة وموقعة من قبل الشخص المفوض بالتوقيع مع الوثائق التالية:

  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

لتعديل التواقيع، يمكنكم زيارة الفرع مع رسالة طلب رسمية ومختومة وموقعة من قبل الشخص المفوض بالتوقيع مع الوثائق التالية:

  • الختم الجديد للشركة
  • صورة الرخصة التجارية الجديدة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

إذا كان المدقق لديكم مسجلاً في www.confirmation.com، يمكنكم طلب الرسالة من نفس الموقع.

وفي حال لم يكن المدقق لديكم مسجلاً، يمكن زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة لطلب الرسالة.

يمكنكم الاتصال مع مركز اتصال سمارت بيزنس على الرقم 3160065-04. أو زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة.