سمارت بيزنس

قم بإجراء معاملاتك المصرفية بذكاء من خلال "سمارت بيزنس للخدمات المصرفية الإلكترونية من الإمارات الإسلامي. تم تصميم هذه الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والآمنة بشكل خاص لتلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء من الشركات من خلال تمكينهم من إدارة المدفوعات والحصول على التقارير التي يحتاجونها. ويسمح للعملاء بإجراء معاملات مثل التحويلات والمدفوعات محليا ودوليا بنقرة زر واحدة.

  • التحويلات البرقية الدولية والمحلية
  • حلول الدفع للبائعين وصرف الرواتب والمرتبات
  • تنزيل نسخ سريعة من الدفعات الخارجية عبر الإنترنت
  • طلب دفتر الشيكات أو حوالة مصرفية أو شيك مدير
  • عرض كشف الحسابات وملخص شامل للحساب
  • عرض وتحميل معلومات الحساب آنيا
  • دفع فواتير الخدمات
  • صرف المعاشات التقاعدية من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإمارات العربية المتحدة
  • واجهة مستخدم سهلة
  • دعم مخصص للعملاء

تسهل خدمة "سمارت بيزنس" الأعمال التجارية كما تسهل للعملاء من الشركات والمؤسسات إجراء المعاملات المالية وغير المالية على مدار الساعة طيلة أيام السنة في الوقت الذي يناسبهم. كما تمكن الشركات من تعزيز إنتاجيتها وفعاليتها من خلال الشروع في إجراء المعاملات الالكترونية واعتمادها، بالإضافة إلى عرض كشف الحساب والتقارير من حاسوب المكتب.

تتصف خدمة "سمارت بيزنس" بميزات أمان وتحكم شاملة تستخدم أحدث التقنيات لجعل الوصول عبر الإنترنت آمنًا وبسيطًا في الاستخدام.

السهولة والراحة

إن خدمة "سمارت بيزنس" متاحة للعملاء عبر الإنترنت. يمكن للعملاء عرض المعاملات من أي مكان في العالم. كل ما يحتاجونه هو شبكة إنترنت مفعلة على جهاز الكمبيوتر.

العملية التجارية

تمنح خدمة "سمارت بيزنس" القدرة على إجراء مجموعة من المعاملات، وبالتالي زيادة الإنتاجية وتوفير الوقت. كما يمكن للعملاء إجراء العديد من المعاملات بنقرات زر بسيطة.

  • استمتع بمعرفة رصيد الحساب وتقرير عن المعاملات على الفور، سواء من خلال الاطلاع على كشف الحساب أو الملخص الشامل للحساب أو تنزيلات MT940.
  • القيام بمجموعة من الدفعات بحيث يمكن للعملاء تبسيط عملية الدفع الخاصة بهم.
  • حصول العملاء على إشعار بالمعاملة عبر الإنترنت وتاريخ المعاملات من أجل الرد عن استفسارات البائع بشكل فعال.
  • رسوم معاملات مخفضة بالمقارنة مع المعاملات التي تتم بشكل مباشر في الفرع.

التسوية

بالنسبة للعملاء الذين يمتلكون أعمالاً تشتمل على مستوى عالٍ أو معدل سريع للمعاملات، فإن منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بنا توفر خيار إجراء عمليات خصومات إلكترونية موحدة مع عمليات إيداع متعددة، وبالتالي تبسيط عملية تسوية الحساب.

إشعار البريد الإلكتروني

يمكن للعملاء ببساطة متابعة روتين حياتهم اليومي وستقوم المنصة الإلكترونية بإخطارهم عن الدفعات عبر إشعار البريد الإلكتروني التلقائي بالدفع إلى البائع أو الموظف. لا حاجة لتتبع المعاملات.

أسعار صرف مخصصة

يمكن التحقق من أسعار الصرف القابلة للتخصيص عبر الإنترنت قبل تنفيذ المعاملات، مما يجعل إجراء المعاملات الدولية للعملاء أكثر بساطة.

تعقب الاعتماد

يقوم برنامج تعقب الاعتماد الخاص بخدمة "سمارت بيزنس" بجعل عملية الاعتماد شفافة ويمكن تتبعها لتجنب العقبات والمتاعب.

المدفوعات

  • يمكن للعملاء إبقاء نفقات أعمالهم تحت السيطرة وإجراء الدفعات إلى بطاقات ائتمان الشركات من أي مكان وفي أي وقت.
  • يمكنهم بدء إجراءات إيداع الراتب إلى حسابات الموظفين المحلية والدولية مع أي بنك ومن خلال نظام حماية الأجور.
  • يمكن للعملاء أيضًا إجراء الدفعات للمستفيدين المحليين والدوليين.
  • إجراء دفعات مقابل خدمات المرافق مثل ديوا وسالك وفواتير اتصالات ودو.

التحويلات

إجراء عمليات التحويل عبر الإنترنت باستخدام منصتنا الإلكترونية السهلة الاستخدام ومجموعة من خيارات تحويل الأموال عبر الإنترنت. قم بسداد الدفعات إلى الحسابات الخاصة وحسابات الغير وحسابات البائعين باستخدام خدمة "سمارت بيزنس".

الحوالة

تقدم خدمة "سمارت بيزنس" للعملاء خدمة الحوالات الإلكترونية من أجل سهولة إجراء الدفعات، الحوالات البرقية المحلية والدولية وأمر دفع عند الطلب. يمكن للعملاء كذلك تحويل دفعات للغير في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شيكات المدير.

الطلبات

تسمح خدمة "سمارت بيزنس" للعملاء بطلب دفتر شيكات وتأكيد الرصيد بموجب الحسابات المختارة.

التقارير

  • عرض كشوفات الحساب وملخص شامل عن الحساب.
  • تحميل معلومات الحساب في حينه.
  • عرض معلومات سابقة عن الحساب.


يمكن للعملاء الاستمتاع بإجراء الدفعات في وقت أقل بالمقارنة مع الدفعات التي تتم شخصيا بشكل مباشر نظراً لتطبيق نظام التنفيذ المباشر للمعاملات.

إجراء إعدادات مرنة خاصة بالمستخدم مع إمكانية تقييد وصول المستخدم حسب المنتجات (نظام حماية الأجور فقط) والحسابات والمهام (بدء المعاملة، الموافقة أو الاستعلام) ومبالغ المعاملة.

إن سهولة إجراء المعاملات المالية بشكل آمن تعد على الأرجح من أهم مزايا أي عمل تجاري. لهذا السبب، تقدم خدمة "سمارت بيزنس" ميزات أمان وخاصيات تحكم شاملة باستخدام أحدث التكنولوجيا مما يجعل الاتصال الإلكتروني آمنًا وسهل الاستخدام.

من أجل سهولة تشغيل خدمة "سمارت بيزنس"، يحتاج أن يتوفر لدى المتعامل برامج معينة.

لعرض خدمة "سمارت بيزنس" ننصح بتوفر البرمجيات التالية:

سرعة المعالج 500 ميجاهيرتز أو أكثر
ذاكرة الوصول العشوائي 64 ميجابايت أو أكثر
الاتصالات توصيل الإنترنت من خلال الشبكة الرقمية المتكاملة الخدمات ((ISDN أو خط اشتراك رقمي غير متماثل (ADSL)
نظام التشغيل Windows NT/95/98/ME/2000/XP (الإصدار الإنجليزي)
متصفح الشبكة انترنت إكسبلورر 5.5 أو أعلى/ فاير فوكس 3.5.5 أو أعلى / سفاري 3.2.3 أو أعلى
مستوى دقة الشاشة مستوى الدقة 768 x 1024

ملاحظة: من الموصى به الحصول على آخر تحديثات الحماية من موقع "مايكروسوفت ويندوز".

لتعرف المزيد أو للتقدّم بطلب الحصول على حساب سمارت بيزنس، يرجى التواصل مع مدير علاقات العملاء الخاص بك.


اضغط هنا لمشاهدة وتنزيل نموذج سمارت بيزنس.

يرجى الاتصال بخدمة عملاء "سمارت بيزنس" لدينا.

  • الهاتف: 04-3160065
  • البريد الالكتروني: smartBUSINESSEI@emiratesislamic.ae