التقارير السنوية 2021

رسخ مصرف الإمارات الإسلامي مجدداً مكانته وحضوره كمؤسسة مالية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة كما يتضح من خلال أدائنا المالي القوي. وبالتزامن مع ارتفاع وتيرة النشاط التجاري خلال عام 2021 ،قمنا بتسريع زخم مبيعاتنا عبر قطاعات البيع للألفراد والأعمال والهيئات والمؤسسات.

التقارير السنوية 2020

قام الإمارات الإسلامي في عام 2020 بدوره الفاعل في دعم الاقتصاد والمتعاملين على السواء من خلال توفير المساعدات المالية اللازمة والمشاركة بفعالية في المبادرات المجتمعية. وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها السوق بسبب الطبيعة المنخفضة لمعدل الربح، إلى جانب الجائحة التي يمر بها العالم، حرص الإمارات الإسلامي على مواصلة الحفاظ على سلامة السيولة ورأس المال، ما يدل على المرونة التي يتمتع بها المصرف في مواجهة الأزمات والتغلب عليها.

التقارير السنوية 2019

كان العام 2019 حافلاً بالعديد من النجاحات والإنجازات التي حققها "الإمارات الإسلامي"، فقد سجل المصرف صافي أرباح قدره 1.06 مليار درهم بزيادة نسبتها %15 عن العام السابق.






التقارير السنوية 2018

تحافظ دولة اإلمارات العربية المتحدة على معدالت نموها القوية عبر تحقيق أفضل مستويات األداء في مختلف القطاعات العامة، بدءاً من ً صياغة السياسات االقتصادية إلى إرساء دعائم البنية التحتية التقنية فائقة التطور، لتصبح نموذجا ً حقيقيا للتقدم على مستوى المنطقة، كل ذلك فيما نحن على بعد أقل من عامين على انطالقة الحدث العالمي المرتقب "إكسبو 2020 دبي".




التقارير السنوية 2017

تأتي قصة النجاح المذهلة التي سطرتها دولة اإلمارات العربية المتحدة كثمرة للرؤية الطموحة والبصيرة الثاقبة التي تتمتع بها قيادتها الرشيدة الحريصة على استشراف المستقبل. ومع اقتراب موعد "إكسبو 2020 دبي"، تواصل الدولة قصة نموها االستثنائية عبر التفوق في تنمية مختلف القطاعات العامة، بدءاً ً من السياسة االقتصادية إلى البنية التحتية التقنية، لتكون بذلك نموذجا تقتدي به مختلف بلدان المنطقة لخوض مسيرة التقدم.

التقارير السنوية 2015

إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن األداء القوي الذي حققه "اإلمارات اإلسالمي" في عام 2015 ،والذي شهد تسجيل نتائج مالية متميزة للسنة الرابعة على التوالي، مع نمو صافي األرباح بنسبة 76 %إلى 641 مليون درهم إماراتي. واستنادًا إلى استراتيجية التحول التي أطلقناها في عام 2011 ، ً إضافة إلى التركيز المستمر للفريق اإلداري نحو االرتقاء باألداء على كافة المستويات، يواصل المصرف على تأكيد موقعه الرائد في قطاع الخدمات المصرفية اإلسالمية.

التقارير السنوية 2014

حقق اقتصاد دولة اإلمارات العربية المتحدة نموًا قويًا في عام 2014 مستندًا إلى الرؤى والسياسات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة. وبدوره شهد القطاع المصرفي نموًا كبيرًا خالل العام مع نمو إجمالي العائدات بنسبة 22 بالمئة بفضل النمو المستمر في إجمالي الناتج المحلي، والذي وصل خالل العام المنصرم إلى 5.4 بالمئة.



التقارير السنوية 2013

استمر اإلمارات اإلسالمي كأحد أسرع المصارف نموًا في دولة اإلمارات العربية المتحدة في عام ٢٠١٣ ،فقد حقق نموًا في العوائد بنسبة ٤٢ ٪لتصبح أكثر من 9.1 ٍ مليار درهم، وتزامن ذلك مع نمو متزايد في قاعدة العمالء بنسبة تزيد عن ١٥ .٪




التقارير السنوية 2012

تابعنا إزدهار اقتصاد دولة اإلمارات العربية المتحدة في عام 2012 .وبينما كانت البالد تستمر في النمو، كان مصرف اإلمارات اإلسالمي في وضع مميز لالستفادة من نمو السوق ولتقديم أداء مميزعلى مدى العام.