"الإمارات الإسلامي" يعلن أسماء الفائزين بمسابقة "تحدي الابتكار"

03 يوليو 2014


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوز جامعة "ميدلسكس" بمسابقة "تحدي الابتكار" الموجهة نحو طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير حلول جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي في القطاع المصرفي.

وفاز أعضاء فريق "Team Connect" من طلاب جامعة "ميدلسكس" بفرصة للتدرّب العملي لدى "الإمارات الإسلامي"، بالإضافة إلى بطاقة مسبقة الدفع لكل منهم، كما تم منحهم شهادات تقدير ودرعاً تكريمياً خلال حفل الإعلان عن الفائزين. كما جرى أيضاً تكريم المتسابقين من جامعة "هيريوت وات" وجامعة "إس بي جين" بشهادات تقدير، فضلاً عن بطاقات مسبقة الدفع.

وشهدت المنافسة بين الجامعات مشاركة 10 فرق من الطلاب الذين قاموا بتقديم خطط أعمال مناسبة بهدف الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لإثراء القطاع المصرفي وتعزيز أدائه، وزيادة المبيعات والإيرادات، فضلاً عن ترسيخ حضور العلامة التجارية والارتقاء بمستويات الوعي وخدمة العملاء. وأتيحت للمشاركين الذين تم اختيارهم للمرحلة النهائية فرصة عرض مقترحاتهم أمام جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ "الإمارات الإسلامي".