"الإمارات الإسلامي" يطلق "حساب إماراتي للأعمال" دعماً للشركات الإماراتية الوطنية

 

دبي، 12 أبريل 2022: أطلق "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمصرف المفضل لدى مواطني الدولة، "حساب إماراتي للأعمال" المصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الإماراتية الوطنية.

ويأتي إطلاق الحساب الجديد في إطار التزام "الإمارات الإسلامي" المتواصل تجاه دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمثل 94% من إجمالي الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة ويساهم بأكثر من 50% من ناتجها المحلي الإجمالي. ويعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة مساهماً رئيسياً في الاقتصاد الوطني ويساعد على تعزيز القدرة التنافسية العالمية لدولة الإمارات، إضافة إلى رفع الناتج المحلي الإجمالي للقطاعات غير النفطية وتعزيز التنوع الاقتصادي. وباعتباره مؤسسة مالية محلية رائدة، يواصل "الإمارات الإسلامي" بذل كافة الجهود الممكنة لترسيخ روح ريادة الأعمال ودعم مسيرة نمو وتطور الشركات والأعمال التي يمتلكها مواطنو الدولة.

ويمكن فتح حساب "إماراتي للأعمال" بسهولة في غضون 24 ساعة ليتيح لرواد الأعمال الوصول بسهولة إلى باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية. وكان "الإمارات الإسلامي" قد أطلق مجموعة متنوعة من المزايا والمنتجات المخصصة للشركات مثل بطاقة الخصم للخدمات المصرفية للأعمال، والتي تتيح الوصول إلى أكثر من 30 مليون متجر في جميع أنحاء العالم؛ وخدمة مدير العلاقات الخاص للمساعدة في تلبية الاحتياجات المصرفية للشركات، إضافة إلى منصة "بزنس اونلاين" (businessONLINE) التي توفر لمتعاملي المصرف خدمات مصرفية رقمية استثنائية على مدار الساعة، ومركز اتصال مخصص للخدمات المصرفية للأعمال.

ويمكن لأصحاب الأعمال من مواطني دولة الإمارات الاختيار من مجموعة من باقات الخدمات والمزايا تماشياً مع احتياجات أعمالهم، بما في ذلك خدمات الأعمال المصرفية البلاتينية؛ الذهبية؛ والباقة المميزة؛ الرقمية؛ المتاجر الإلكترونية، ولكل منهم مميزاته الخاصة.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بصفته مؤسسة مالية إسلامية رائدة في المنطقة، ندرك في ’الإمارات الإسلامي‘ الدور الحيوي الذي يلعبه مجتمع الأعمال الإماراتي لدفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة، ولذلك نلتزم بدعمهم وتلبية احتياجاتهم انطلاقاً من إدراكنا لمتطلبات هذا القطاع. ومن خلال ’حساب إماراتي للأعمال‘ الجديد، نتطلع قدماً لتمكين المتعاملين من مواطني الدولة ومساعدتهم عبر كافة مراحل رحلة أعمالهم. ونؤكد في هذا المقام على حرصنا الدائم على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا لتلبية احتياجات الأعمال التجارية المتغيرة باستمرار، ونتطلع لمواصلة العمل على تزويد المتعاملين بحلول سلسة ومبتكرة تسهم في توفير بيئة أعمال مثمرة تلبي احتياجات مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة".