احصل على المساعدة المتعلقة بتحويلك المحلي الصادر

أدخل بياناتك وسنقوم بالتحقق في سبب عدم استلام المستفيد الخاص بك للتحويل أو استلامه مبلغ أقل من المطلوب.

قبل البدء بتقديم الطلب

  • سيتم طرح بعض الأسئلة الأمنية عليك للتأكد من شخصيتك. قم بتجهيز رقم حسابك أو آخر 4 أرقام من بطاقة الخصم الخاصة بك ورقم هاتفك المتحرك المسجل لدينا.
  • يرجى تجهيز تفاصيل التحويل لتعبئة هذا النموذج.
  • بالرغم من حرصنا على إجراء طلبك في أسرع وقت ممكن، لكنه قد يستغرق لغاية 15 يوم عمل للتحويلات المحلية ولغاية 17 يوم عمل للتحويلات الدولية إذا تطلب مشاركة المصارف الأخرى فيه.

التحويلات المحلية: عند قيامك بتقديم الطلب قبل الساعة 2 ظهراً (للعملات الأخرى) وقبل الساعة 5 مساءً (للدرهم الإماراتي)، من الإثنين إلى السبت، فسيتم تنفيذه في نفس اليوم. أما الطلبات التي يتم استلامها بعد هذه الأوقات، فسيتم تنفيذها في يوم العمل التالي شرط توفر الرصيد وإدخال التفاصيل بدقة. فحالما نبدأ بإجراء تحويلك، ستتم إضافة المبلغ المحوّل إلى المستفيد خلال يوم عمل تقريباً.

يخضع تنفيذ التحويلات في الوقت المحدد لتوفر الرصيد وتقديم التفاصيل بدقة.

ابدأ بتقديم طلبك

أجوبة سريعة

التحويل الصادر هو تحويل محلي أو دولي تقوم به إلى مستفيد ما.

يمكننا مساعدتك في إلغاء تحويلك وفقاً لشروط معينة. اطلع على المزيد.

يمكنك تتبع طلبك السابق عبر الاتصال بنا على +971 600 59 9995 أو من خلال الخدمات المصرفية عبر تطبيق "واتساب". للمزيد من المعلومات عن الخدمات المصرفية عبر تطبيق "واتساب"،