نحن نلتزم بالوفاء بوعودنا من أجل خدمة متعاملينا.
باعتبارك أحد متعاملي الإمارات الإسلامي، فإننا نلتزم بخدمتك ونوليك كل اهتمامنا في جميع ما نقوم به من خدمات. إننا نلتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لك، ونتعهد بخدمتك من خلال الاستماع إليك وأخذ روح المبادرة والوضوح إلتزاماً منا بوعودنا من أجل خدمتك.
إذا لم ترتق خدماتنا للمستوى المطلوب الذي تتوقعه، يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية:
عندما تتقدم بالشكوى، سنقوم بتزويدك برقم مرجعي والوقت المتوقع لمعالجة الشكوى حسب طبيعتها، بحيث يمكنك متابعة حالة الشكوى باستخدام هذا الرقم المرجعي من خلال مراجعة أي من جهات الاتصال المذكورة أعلاه.
نحن ملتزمون بإيجاد حل لطلباتك في أقرب وقت ممكن، وسيقوم فريقنا المختص بالتواصل مع جميع الإدارات المعنية لحل الشكوى المقدمة من قبلك. وسنبقيك على اطلاع دائم عن حالة الشكوى كما ستتلقى إشعاراً عند التوصل إلى حل.
في حال لم ترض عن الحل المقدم للشكوى واحتجت المزيد من الدعم والمساعدة، يرجى التواصل مع الرئيس التنفيذي لدينا على CEO@emiratesislamic.ae وإخباره بشكواك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك المسجلة لدينا للتواصل معك.
يلتزم الإمارات الإسلامي بتقديم الحل الأمثل لك دوماً. وفي حال لم نتمكن من تقديم حل نهائي لشكواك خلال 30 يوم عمل أو إن لم تكن راضياً عن الحلّ المُقدّم لك، يمكنك الاتصال مع سندك باستخدام الرقم المرجعي لشكواك المُقدمة لدينا عبر sanadak.gov.ae
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية