نحن نلتزم بالوفاء بوعودنا من أجل خدمة متعاملينا.
نحن في الإمارات الإسلامي نولي متعاملينا كامل اهتمامنا في جميع تعاملاتنا. كما نحرص على تقديم أفضل التجارب المصرفية والسعي باستمرار لتحسين الوعد بالخدمة الذي قطعناه على أنفسنا من خلال إبداء الاحترام والشفافية والتحلي بروح المبادرة.
في حال عدم ارتقاء خدماتنا إلى مستوى تطلعاتك، نرجو منك طرح مشكلتك من خلال التواصل معنا عبر الطرق التالية:
عند تقدمك بالشكوى، سنقوم بتزويدك برقم مرجعي والوقت المتوقع لمعالجة الشكوى حسب طبيعتها، حيث يمكنك تتبع حالتها باستخدام ذلك الرقم المرجعي عبر أي من قنواتنا المقدمة إليك أعلاه.
نحن حريصون على الاهتمام بطلباتك وإيجاد الحلول المناسبة لها. لذلك، يقوم فريقنا المتخصص بالعمل على نحو وثيق مع جميع الأقسام المعنية لحل المشكلة المقدمة من قبلك وإطلاعك على مجرى الشكوى، كما ستتلقى إشعاراً عند التوصل إلى حل.
إذا احتجت إلى رد خطي، يمكنك التواصل معنا عبر قنواتنا الرسمية.
في حال لم ترضى عن الحل المقدم للشكوى واحتجت المزيد من الدعم والمساعدة، يرجى التواصل مع مكتب الرئيس التنفيذي على CEO@emiratesislamic.ae مع ذكر مشكلتك ورقم هاتفك المتحرك المسجل لدينا.
يحرص الإمارات الإسلامي على تقديم الحل الأمثل لمشكلتك. فإذا لم نتمكن من توفير الحل النهائي خلال 30 يوم عمل أو كنت غير راضٍ عن الحل المقدم، يمكنك التواصل مع "سندك" مع تقديم الرقم المرجعي الخاص بمشكلتك لدى الإمارات الإسلامي على sanadak.gov.ae
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية