هل تواجه أي مشكلة في الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي؟ إليك بعض النصائح التي نأمل أن تساعدك في حل هذه المشكلة
قد تعود المشاكل التي تواجهها أثناء تسجيل الدخول إلى التطبيق للأسباب التالية:
احرص دائماً على التأكد من إعداد تاريخ ووقت جهازك على وضعية "تلقائي". فإذا كنت خارج الدولة، قم بإلغاء تفعيل خاصية تتبع الموقع في تطبيق الإمارات الإسلامي ضمن إعدادات الجهاز.
قد لا تستطيع تنزيل تطبيق الإمارات الإسلامي للهاتف المتحرك للأسباب التالية:
للاستمتاع بأفضل تجربة مصرفية، قم دائماً بتنزيل أحدث إصدار للتطبيق من متجر App Store أو Play Store. وإذا كنت تحتاج إلى المزيد من المساعدة، يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين لدينا بتقديم المساعدة اللازمة.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية