تطبيق الهاتف المتحرك لا يعمل

تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي لا يعمل

لا يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟ إليك بعض النصائح التي ستساعدك على حل هذه المشكلة

هل تواجه أي مشكلة في الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي؟ إليك بعض النصائح التي نأمل أن تساعدك في حل هذه المشكلة

لا يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

قد تعود المشاكل التي تواجهها أثناء تسجيل الدخول إلى التطبيق للأسباب التالية:

  • ليس لديك مساحة كافية في جهازك
  • اتصالك بالإنترنت بطيء - نصحك باستخدام تقنية 4G أو 5G
  • استخدام نظام تشغيل للهاتف المتحرك أقدم من Android 5 أو iOS 10.3
  • استخدام إصدار قديم للتطبيق

احرص دائماً على التأكد من إعداد تاريخ ووقت جهازك على وضعية "تلقائي". فإذا كنت خارج الدولة، قم بإلغاء تفعيل خاصية تتبع الموقع في تطبيق الإمارات الإسلامي ضمن إعدادات الجهاز.

الأسئلة الشائعة

قد لا تستطيع تنزيل تطبيق الإمارات الإسلامي للهاتف المتحرك للأسباب التالية:

  • ليس لديك مساحة كافية في جهازك
  • اتصالك بالإنترنت بطيء – ننصحك باستخدام تقنية 4G و5G
  • نظام التشغيل في هاتفك المتحرك أدنى من Android 5 أو iOS 10.3

للاستمتاع بأفضل تجربة مصرفية، قم دائماً بتنزيل أحدث إصدار للتطبيق من متجر App Store أو Play Store. وإذا كنت تحتاج إلى المزيد من المساعدة، يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين لدينا بتقديم المساعدة اللازمة.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية