"بن غاطي للتطوير العقاري" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "الإمارات الإسلامي" لتقديم خدمات تمويل المنازل في مشاريعها

دبي، 2 يونيو 2022: أعلنت شركة "بن غاطي للتطوير العقاري"، المطور العقاري الرائد في دبي، عن توقيع اتفاقية شراكة مع "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تقديم حلول تمويل المنازل للمتعاملين ضمن المشاريع العقارية التابعة لها.

وعقب توقيع الاتفاقية، وتماشياً مع التزام "الإمارات الإسلامي" المستمر بتقديم منتجات مالية رائدة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، سيتمكن الباحثون عن فرص شراء عقارات في مشاريع "بن غاطي" من مواطني دولة الإمارات وسكانها، من الاستفادة من أسعار تفضيلية لخدمة تمويل المنازل، على مستوى معدلات الربح والرسوم، إضافة إلى عملية تقديم مبسطة للحصول على الخدمة.

وشارك بحفل توقيع الاتفاقية التي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي كل من محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة "بن غاطي للتطوير العقاري"؛ وصلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي".

ويواصل القطاع العقاري في دولة الإمارات زخم نموه المرتفع، مع استمرار حالة التعافي الاقتصادي بعد الجائحة، وما صاحبها من استقرار اقتصادي وتعديلات على قوانين التأشيرات والإقامة. وانطلاقاً من مكانته الرائدة في قطاع التمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تنسجم هذه الاتفاقية كلياً مع استراتيجية "الإمارات الإسلامي" الرامية لتحسين المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة للأفراد ومنح المتعاملين أفضل التجارب من نوعها.

وكانت شركة "بن غاطي للتطوير العقاري" قد وقعت اتفاقية تعاون مشترك مع "الإمارات الإسلامي" بهدف تعزيز التعاون والارتقاء بتجربة المستثمرين العقاريين في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا التعاون مع بن غاطي للتطوير العقاري، أحد أكبر الشركات القابضة ومطوري العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكتنا هذه، سنتمكن من إثراء الفرص المتاحة للمواطنين والمقيمين للاستثمار في مشاريع الشركة المرموقة عبر باقات تمويل جذابة. ولاشك أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية ستمنح عملاءنا الثقة اللازمة للاستثمار في مشاريع عقارية قيّمة مع الاستفادة من مزايا خدماتنا لتمويل المنازل".