"الإمارات الإسلامي" يحتفل باليوم الوطني الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة "الإمارات الإسلامي" يحتفل باليوم الوطني الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة

"الإمارات الإسلامي" يطلق بطاقة الاسترداد النقدي سويتش الائتمانية

دبي، 06 نوفمبر 2023: انسجاماً مع التزامه بتزويد متعامليه بتجربة مصرفية استثنائية، أطلق "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، البطاقة الائتمانية المبتكرة "الاسترداد النقدي سويتش من فيزا".

وتقدم البطاقة الائتمانية الجديدة للمتعاملين مرونة في اختيار فئات الإنفاق، سواء عند السفر أو أنماط الحياة، والانتقال فيما بينهما مباشرة باستخدام تطبيق EI Rewards، ما يتيح لهم الحصول على نسبة استرداد نقدي أعلى. وبناءً على الفئة المختارة، يمكن للمتعاملين الحصول على استرداد نقدي يصل إلى %4 عند الدفع باستخدام البطاقة في مجموعة واسعة من فئات الإنفاق بما في ذلك المطاعم والبقالة والتعليم وتذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، و%8 على الوقود، بالإضافة إلى استرداد بنسبة %1 غير محدودة بسقف على كل فئات المشتريات الأخرى.

يمكن لحاملي البطاقة أيضاً الاستمتاع بمجموعة من المزايا الإضافية، بما في ذلك الحصول الوصول غير المحدود إلى صالات المطار، والوصول إلى نادي دبي للسيدات، و خدمة صف السيارات ، و جولات الغولف.

وفي هذا السياق، قال محمد الهادي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للخدمات المصرفية للتجزئة وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي: "يواصل الإمارات الإسلامي العمل على تزويد المتعاملين بعروض مبتكرة وجذابة ترقى لتوقعاتهم، ليتسنى لهم تحقيق الاستفادة القصوى من مدفوعاتهم عبر البطاقات الائتمانية. ولا شك أن إطلاق بطاقة ’ الاسترداد النقدي سويتش من فيزا‘ يمثل خطوة مبتكرة تعزز محفظتنا من البطاقات الائتمانية الحائزة على الجوائز. إذ نهدف من خلال هذه البطاقة إلى تمكين المتعاملين من اختيار فئة المكافأة المفضلة لديهم بما يتناسب مع احتياجاتهم وأنماط الشراء خاصتهم".

بدورها، قالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Visa في دولة الإمارات العربية المتحدة: "مع بطاقة الاسترداد النقدي سويتش ‘ من الإمارات الإسلامي، يمكن للمتعاملين التبديل بين فئات نقاط الإنفاق وفقاً لتفضيلاتهم، بحيث يمكنهم زيادة الاسترداد النقدي لقاء مدفوعاتهم. ويأتي إطلاق هذه البطاقة ليؤكد التزامنا بالابتكار وحرصنا على طرح منتجات تلبي احتياجات المستهلكين المتغيرة والمتزايدة. ويسرنا في Visa مواصلة هذه الشراكة مع ’الإمارات الإسلامي‘ ونتطلع قدماً لطرح مزيد من حلول الدفع المبتكرة والمجزية للمتعاملين في المستقبل".