نسعى في الإمارات الإسلامي دائماً للتأكد من سلامة وأمان المعاملات التي تقوم بها من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ولذلك فقد قمنا بإضافة ميزة أمان جديدة لحماية حسابك من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ابتداءً من 8 نوفمبر 2019.
يرجى العلم بأنه سيكون هناك الآن فترة انتظار لمدة 24 ساعة للقيام بعمليات تحويل الأموال عند قيامك بإضافة أو تعديل بيانات المستفيد من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك. وسيتم تطبيق فترة الانتظار هذه أيضاً عند حذف تفس المستفيد.
لقد قمنا بأخذ هذه التدابير لحمايتك من التعرض للاحتيال، ومنحك الوقت الكافي لإعلامنا عن أية معاملات مشبوهة على حسابك.
يمكنك في حال رغبتك بالتحويل العاجل زيارة أقرب فرع للإمارات الإسلامي لديك (للتحويلات الدولية والمحلية)، أو استخدام أجهزة الصراف الآلي للتحويلات الداخلية وذلك فقط بعد إضافة المستفيد من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
اضغط هنا لمعرفة أقرب فرع من فروع الإمارات الإسلامي أو جهاز صراف آلي إليك.
ليس لديك تطبيق الهاتف المتحرك؟ يمكنك الحصول على التطبيق من:
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية