نحن مصرف الإمارات الإسلامي ش م ع، جزء من مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني. بما أنك عميل مهم لدينا وثقتك بنا تهمنا، نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصرفية استثنائية لك ونود منك أن تثق في الطريقة التي نستخدم بها بياناتك الشخصية.
يبين إشعار الخصوصية هذا كيفية قيام مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني بمعالجة بياناتك الشخصية بما في ذلك البيانات التي تقدمها عند دخولك إلى واستخدامك لـ:
يوضح إشعار الخصوصية هذا ماهية المعلومات التي نجمعها، وسبب جمعنا لها، ومع من سنقوم بمشاركتها، ومدة الاحتفاظ بها، وما هي الحقوق التي تتمتع بها فيما يتعلق بهذه المعلومات. في حال تقديمك لمعلومات لنا عن أشخاص آخرين (مثل عائلتك أو أصحاب الحسابات المشتركة)، فأنت تؤكد أنهم يفهمون المعلومات الواردة في إشعار الخصوصية هذا حول كيفية استخدامنا لتلك المعلومات.
نحن الطرف المتحكم بالبيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. في حال وجود أي استفسارات لديك حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة في قسم اتصل بنا في نهاية إشعار الخصوصية هذا.
عند جمعنا للبيانات الشخصية، فإننا نوفر بيئة آمنة ومأمونة وسرية في جميع قنوات تقديم الخدمات الخاصة بنا لضمان المحافظة على خصوصية بياناتك الشخصية واستخدامها للأغراض التي يتم الاحتفاظ بها من أجلها.
لدينا التزام قانوني بالمحافظة على سرية بياناتكم باستثناء:
نقوم بجمع البيانات منك مباشرة بصفتك عميلنا أو عميلنا المحتمل.
قد نطلب منك في بعض الحالات، معلومات عن أفراد ليس لهم علاقة مباشرة بنا. قد يحدث هذا، على سبيل المثال، عندما تزودنا بمعلومات حول:
عند تقديمك لنا لبيانات شخصية تخص طرف ثالث (متضمنة على سبيل المثال لا الحصر تلك المذكورة أعلاه)، فأنت مسؤول عن ضمان أن هذا الطرف الثالث قد تلقى إشعار الخصوصية هذا وهو على دراية بكيفية استخدامنا لبياناته الشخصية.
تشمل البيانات الشخصية المعلومات التي نجمعها عنك ونعالجها اعتمادًا على المنتجات أو الخدمات التي تحصل عليها أو تتلقاها. عادة ما نعالج المعلومات التالية:
يجب عليك تحديث بياناتك الشخصية باستمرار - يرجى إخبارنا على الفور بأي تغييرات، على سبيل المثال، إذا كان لديك عنوان جديد.
قد نحتفظ أيضًا بأي رقم هاتف تستخدمه للاتصال بفريق خدمة العملاء (بما في ذلك البيانات الوصفية للمكالمات مثل تاريخ ووقت ومدة المكالمة) أو اسم المستخدم الذي تستخدمه في وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا. قد نقوم بتسجيل المكالمات لأغراض التدريب والأداء لإنشاء سجلات واضحة ولأسباب قانونية.
كيف نستخدم بياناتك الشخصية | الأساس القانوني لمعالجة البيانات من قبلنا |
---|---|
لإنشاء حسابك المصرفي لدى مصرف الإمارات الإسلامي. لتحديد هويتك عند تسجيل الدخول إلى حسابك. لتزويدك بخدماتنا ولتلبية طلباتك لمنتجات وخدمات معينة. |
اتفاقية |
لإعلامك بالتحديثات والتغييرات المهمة على قنواتنا، بما في ذلك إشعار الخصوصية والسياسات والشروط الأخرى. | اتفاقية مصالح مشروعة |
نحن نستخدم بيانات القياسات الحيوية الخاصة بك للتحقق من الهوية عبر الإنترنت. | موافقة |
لفهم كيفية استخدامك وتفاعلك مع خدماتنا والأشخاص أو الأشياء التي تتصل بها وتهتم بها. لإدارة وتحسين تصميم ووظائف قنواتنا من أجل تجربة أفضل للعملاء. لتحديد المواصفات واتخاذ القرار بشكل آلي لمساعدتنا على تزويدك بالمعلومات والاقتراحات والتوصيات ذات الصلة بالمنتجات. |
موافقة مصالح مشروعة |
للاتصال بك إذا طلبت منا القيام بذلك، بما في ذلك من أجل حل مشكلات استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة في أي مشكلات تتعلق بموقعنا أو تطبيقاتنا. | اتفاقية مصالح مشروعة |
للاتصال بك للحصول على آرائك حول خدماتنا بما في ذلك من خلال الاستطلاعات وأبحاث السوق الأخرى. | موافقة مصالح مشروعة |
لمنع والكشف عن أي احتيال أو غسل أموال أو جرائم أخرى (مثل سرقة الهوية). | مصالح مشروعة التزام قانوني |
لتحصيل الديون وممارسة الحقوق الأخرى العائدة لنا بموجب أي اتفاقية مبرمة معك وكذلك لحماية أنفسنا من إلحاق الضرر بحقوقنا ومصالحنا في الممتلكات. | اتفاقية مصالح مشروعة التزام قانوني |
لمساعدتك في التسجيل والعثور على الفعاليات أو العروض المحلية في منطقتك. | موافقة مصالح مشروعة |
للامتثال للقوانين واللوائح التي تنطبق علينا وللتعاون مع الجهات التنظيمية وهيئات إنفاذ القانون. | موافقة مصالح مشروعة |
لتخصيص الرسائل التسويقية التي نرسلها إليك بحيث تكون تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك بشكل أفضل. عندما نعلن عن منتجاتنا وخدماتنا على الإنترنت، قد نشارك معلوماتك مع شركائنا في الإعلانات عندما نعتقد أنك قد تكون مهتمًا بعروضنا. عندما نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لأغراض التسويق، ستتم مشاركة معلوماتك مع أي من هذه المنصات حتى يتمكنوا من التحقق مما إذا كان لديك حساب معهم. وقد يستخدمون معلوماتك لإرسال إعلاناتنا إليك. |
موافقة مصالح مشروعة |
لتعزيز تجربة المستهلك الخاصة بك، قد نشارك بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر. | موافقة |
لإثبات أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية أو حقوق أي عضو آخر في مجموعتنا. | مصلحة مشروعة |
هل يعتبر تقديم بياناتي الشخصية إلزامياً أم طوعياً؟
نحتاج إلى بياناتك الشخصية لتزويدك بالخدمات أو المنتجات التي طلبتها.
بعد تقديمك نموذج طلب لنا أو بعد أن تصبح عميلاً لدينا، يكون علينا التزامات قانونية معينة بمعالجة بياناتك. إذا لم تزودنا بالبيانات الشخصية المطلوبة، فلن نتمكن من الامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية ولن نتمكن من تقديم خدماتنا لك.
تعتبر عملية تزويدنا بالبيانات الشخصية أو إعطاء الموافقة على عمليات البيع والتسويق مسألة طوعية.
نوضح في نماذج الطلبات الخاصة بنا البيانات المطلوب تقديمها من خلال تمييز الحقول الإلزامية برمز النجمة (*).
يمكنك الاعتراض على مواصلة استلام إشعارات تسويقية في أي وقت عن طريق:
فيما يلي مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك.
المعالجة الآلية
قد تنطوي الطريقة التي نحلل بها البيانات الشخصية المتعلقة بخدماتنا على تحديد الصفات أو أساليب آلية أخرى لاتخاذ قرارات بشأنك تتعلق بما يلي:
قد يكون لك الحق في الحصول على معلومات معينة حول كيفية اتخاذنا لهذه القرارات. قد يكون لك أيضًا الحق في طلب التدخل البشري والطعن في القرار.
ما هو أساسنا القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية؟ | |
---|---|
الموافقة: سنستخدم بياناتك الشخصية لإرسال مواد ترويجية أو تسويقية إليك إذا وافقت على قيامنا بذلك حيثما يقضي القانون بذلك. يمكنك إلغاء الاشتراك من أجل وقف أي إشعارات تسويقية في أي وقت عن طريق النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" في نهاية جميع رسائل البريد الإلكتروني التسويقية، أو عن طريق تغيير تفضيلاتك التسويقية في حسابك أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان: customercareunit@emiratesislamic.ae. |
|
العقد: نقوم بجمع بياناتك الشخصية وتخزينها ومعالجتها إذا كانت ضرورية لتنفيذ عقد أبرمته معنا أو في حال طلبت منا اتخاذ خطوات محددة قبل إبرام هذا العقد. | |
الالتزام القانوني: قد نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية للامتثال لالتزاماتنا القانونية، بما في ذلك تلك التي يفرضها قانون دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الأوروبي والقانون المحلي المعمول به (بما في ذلك قانون حماية البيانات) و/أو أي أوامر قضائية. | |
قد نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية للامتثال لالتزاماتنا القانونية، بما في ذلك تلك التي يفرضها قانون دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الأوروبي والقانون المحلي المعمول به (بما في ذلك قانون حماية البيانات) و/أو أي أوامر قضائية.: في بعض الأحيان تكون معالجة بياناتك الشخصية ضرورية بالنسبة لنا للاضطلاع بالأنشطة الموضحة أدناه، لمصلحتنا الخاصة أو في بعض الأحيان لصالح طرف ثالث (مثل شركائنا في برنامج المكافآت). مصالحنا المشروعة هي:
|
عندما نقوم بذلك، سنضمن توفير مستوى مناسب من الحماية وأن يكون النقل قانوني. يتضمن ذلك الاعتماد على قرارات الملاءمة الصادرة عن سلطة حماية البيانات ذات الصلة واستخدام البنود التعاقدية القياسية لنقل البيانات الشخصية. للمزيد من التفاصيل حول الحماية التي يتم توفيرها لمعلوماتك عند نقلها يرجى التواصل معنا عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه.
نحن نتبع مجموعة من الإجراءات للمحافظة على أمن بياناتك الشخصية وحمايتها من المعالجة غير القانونية والفقدان العرضي والتلف.
عند تعاملنا مع مزودي خدمات خارجيين، فإننا نطلب منهم توفير نفس معايير حماية البيانات التي نوفرها.
يرجى الاتصال بمكتب دعم خدمة العملاء على الرقم +971 600 599995 في حال تلقي رسائل بريد إلكتروني احتيالية أو للحصول على أي مساعدة بشأن استخدام خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت.
حماية سلامة الأطفال عند استخدامهم للإنترنت أمر مهم بالنسبة لنا. مواقعنا وتطبيقاتنا مخصصة للاستخدام فقط من قبل الأشخاص الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، فيجب على ولي أمرك أو الوصي عليك الموافقة نيابة عنك حيث أننا نطلب الموافقة على استخدام معلوماتك.
قد يحتوي موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا، من وقت لآخر، على روابط لمواقع خارجية. في حال النقر على أي رابط للوصول لأي من هذه المواقع، فيرجى ملاحظة أن هذه المواقع لها سياسات خصوصية خاصة بها. يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع. لسنا مسؤولين عن سياسات خصوصية هذه المواقع أو محتواها.
في حال اختيارك عدم تلقي أي رسائل تسويقية أو اعتراضك على أي معالجة أخرى لبياناتك الشخصية، قد نحتفظ بسجل لاعتراضك لضمان استمرارنا في احترام رغباتك وعدم الاتصال بك مرة أخرى.
في حالات معينة، يحق لك:
يرجى ملاحظة أن سحب الموافقة من جانبك لن يؤثر على قانونية معالجة البيانات بناءً على الموافقة المسبقة. يسري سحب موافقتك خلال 30 يوم من اليوم الذي تطلب فيه منا القيام بذلك.
في حال رغبتك بممارسة أي من هذه الحقوق فيما يتعلق بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك أو رغبتك في تغيير تفضيلاتك في أي وقت، يرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه.
سنقوم بالتحقق من هويتك قبل السماح لك بالوصول إلى بياناتك الشخصية.
تم تحديث هذه السياسة آخر مرة في 10 نوفمبر 2021
عناية مسؤول حماية البيانات في المجموعة
مصرف الإمارات الإسلامي ش م ع
ص ب 6564، دبي، الإمارات العربية المتحدة