الرجاء تحديث رخصتك التجارية مع المصرف
إلتزاماً بتعليمات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يتطلب من جميع المصارف الاحتفاظ بنسخة سارية المفعول عن الرخصة التجارية لجميع الشركات التي لديها حسابات معهم.
وفي حال عدم تقديم نسخة سارية المفعول من الرخصة التجارية خلال 60 يوم من تاريخ انتهاءها، سيتم خصم الرسوم شهرياً من الحساب إلى حين تقديم نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول للمصرف.
يرجى العلم بأن فروع الإمارات الإسلامي لن تقبل بعد الآن الطلبات الخاصة بتحديث وتجديد الرخص التجارية. وحرصاً منا على راحتك، يمكنك الآن تقديم هذه الطلبات من خلال قنواتنا البديلة. يرجى الرجوع إلى الخيارات التالية:
الإرشادات
يجب إرسال البريد الإلكتروني من عنوان البريد الإلكتروني المسجل مع المصرف*
يرجى ذكر رقم واسم الحساب في فقرة عنوان البريد الإلكتروني*
يرجى إرفاق نسخة من الرخصة التجارية المجددة (جميع الصفحات)*
يرجى التأكد من أن جميع تفاصيل الرخصة التجارية المجددة مطابقة للرخصة القديمة*
يرجى العلم بأن للمصرف الحق في رفض/عدم التعامل مع الطلب في حال عدم التوافق مع المتطلبات الوارد ذكرها أعلاه. يرجى التواصل مع مدير العلاقة الخاص بك، أو مع أي فرع من فروع الإمارات الإسلامي إذا كان هنالك أي تغيير في الرخصة التجارية (مثل تغيير الاسم التجاري، تغيير في الشركاء، وغيرها)