اعرف المزيد عن أسباب عدم تلقيك مجدداً رموز التأكيد وماذا يجب عليك أن تفعل حيال ذلك
يتم استخدام رموز التأكيد كإجراء أمني إضافي لبعض المعاملات والخدمات المحددة، علماً أنك في معظم الحالات تحتاج إلى رمز تأكيد عند:
يتم إرسال رموز التأكيد إلى رقم هاتف المتحرك وعنوان بريدك الإلكتروني المسجلين لدينا فقط.
في حال عدم استلامك رمز التأكيد، فقد يعود ذلك إلى أحد الأسباب التالية:
إذا لم يكن السبب أي من الأسباب الواردة أعلاه، يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم
+971 600 599 995.
ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.
يمكنك التسجيل في ميزة "سمارت باس" للموافقة على المعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف المتحرك والطلبات المقدمة من خلال تطبيق الإمارات الإسلامي للهاتف المتحرك.
أما بالنسبة للخدمات والطلبات المقدمة من خلال الخدمات المصرفية الهاتفية، مثل تفعيل البطاقة أو إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي، فيمكنك الاتصال بنا من رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا لتخطي متطلبات رمز التأكيد عبر الرسائل النصيّة القصيرة.
يمكن الموافقة أيضاً على العمليات الشرائية والدفعات عبر الإنترنت باستخدام رمز التأكيد المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل لدينا.
سيتم إرسال إشعارات ورموز تأكيد المعاملات للبطاقات الائتمانية الإضافية إلى حامل البطاقة الإضافية شرط تحديث رقم هاتفه المتحرك وعنوان بريده الإلكتروني لدينا. كما سيتلقى حامل البطاقة الرئيسية أيضاً هذه الإشعارات، علماً أن الإشعارات المرسلة إلى حامل البطاقة الإضافية لا تتضمن الرصيد المتبقي في البطاقة الائتمانية.
سيتم إرسال إشعارات ورموز تأكيد المعاملات لبطاقات الخصم الإضافية إلى رقم الهاتف المتحرك لحامل البطاقة الرئيسية وعنوان بريده الإلكتروني المسجلين لدينا.
يجب عليك في هذه الحالة إيقاف بطاقتك فوراً من خلال الاتصال بالرقم +971 600 599 995.
يقوم التجار وبائعو التجزئة أحياناً باحتساب مبلغ صغير على بطاقتك للتأكد من أنها فعلة، وعادة ما يتم إعادة هذا المبلغ في بضعة أيام قليلة. وفي حال عدم إعادة المبلغ أو التعرف على المتجر، يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية