إذا رغبت بتغيير أو ترقية بطاقتك الائتمانية إلى بطاقة ائتمانية أخرى من الإمارات الإسلامي، ما عليك سوى التأكد من استيفاء الحد الأدنى من الدخل للبطاقة التي تتقدم بطلبها. كما يجب أن يكون حد الإنفاق أو الحد الائتماني في بطاقتك الحالية مستوفيين للحد الائتماني الأدنى على الأقل للبطاقة الجديدة التي تتقدم بطلبها أو طلب ترقية بطاقتك إليها.
إذا كان لديك برامج تقسيط على بطاقتك، فسيتم تحويلها جميعاً إلى البطاقة الجديدة.
قبل أن تقوم بتغيير أو ترقية بطاقتك إلى بطاقة أخرى
إذا قمت بتبديل بطاقتك ببطاقة ذات برنامج مكافآت مختلف، فعليك استبدال جميع نقاط المكافأة الخاصة بك لتجنّب فقدانها.
لن يتم تحويل أو نقل رصيد النقاط مثل تشويس بوينتس ونقاط الاسترداد النقدي وأميال سكاي واردز وسمارت مايلز عندما يتم تبديل البطاقة.
إذا كان لديك برامج تقسيط على بطاقتك، فسيتم تحويلها جميعاً إلى البطاقة الجديدة.
تعرّف على المزيد عن برامج المكافآت.
حالما تقوم بتفعيل بطاقتك الائتمانية الجديدة من الإمارات الإسلامي، سيتم وقف بطاقتك الائتمانية الحالية تلقائياً. إذا لم يتم تفعيل البطاقة الجديدة في غضون 60 يوماً من استلامها، فسيتم وقف بطاقتك الائتمانية الحالية/ القديمة.
سيتم تحويل أي رصيد مستحق على بطاقتك الحالية بما في ذلك البطاقات الإضافية المرتبطة بها إلى البطاقة الائتمانية التي تمت الترقية إليها، بما في ذلك الرسوم التي لم يتم تقييدها بعد. كما سيتم تحويل برامج التقسيط، إن وُجدت، إلى بطاقتك الائتمانية الجديدة.
نعم، يتم تحويل نقاطك تلقائياً إلى بطاقتك الائتمانية الجديدة خلال يوم أو يومين بعد تفعيل بطاقتك الائتمانية التي تم التغيير أو الترقية إليها.
سيتم ترقية جميع البطاقات الإضافية مع بطاقاتها الأساسية.
ستبقى دورة كشف الحساب كما هي بالنسبة للبطاقة الائتمانية الجديدة أو التي تمت الترقية إليها. لتغيير تاريخ إصدار كشف الحساب، يرجى الاتصال بنا على الرقم 995 599 600 971+ وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين لدينا بتقديم المساعدة اللازمة.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية