امتيازات الغولف

إيداع شيك في حسابك لدى الإمارات الإسلامي

استخدم أحد أجهزة إيداع الشيكات أو الصراف التفاعلي الخاصة بنا أو قم بزيارة الفرع

استخدم أحد أجهزة إيداع الشيكات أو الصراف التفاعلي أو قم بزيارة الفرع لإيداع شيك في حسابك لدى الإمارات الإسلامي

إيداع الشيكات في حسابك

يمكنك إيداع شيك في حسابك من خلال أحد فروعنا أو أجهزة إيداع الشيكات أو أجهزة الصراف التفاعلي والتي يمكنك الوصول إليها بمنتهى الراحة في فروعنا والعديد من المواقع.

الرسوم والمصاريف

يمكنك إيداع ما يصل إلى 25 شيكاً في المعاملة الواحدة من خلال جهاز إيداع الشيكات أو جهاز الصراف التفاعلي.

لاستخدام جهاز إيداع الشيكات أو جهاز الصراف التفاعلي، يجب أن تكون هويتك الإماراتية بحوزتك مع بطاقة الخصم الخاصة بك أو رقم حسابك.

اختر إحدى هذه القنوات لإيداع الشيكات:

 

متى سيتم إدخال المبلغ في حسابي؟

يعتمد زمن تنفيذ ومقاصة الشيكات على نوع الشيك والقناة المستخدمة.

الشيكات الصادرة من الإمارات الإسلامي

  • إذا تم إيداع الشيك في جهاز إيداع الشيكات التابع للإمارات الإسلامي قبل الساعة 2 ظهراً في أحد أيام العمل، فسيتم تنفيذ الشيك في نفس اليوم. أما إذا تم إيداعه بعد الساعة 2 ظهراً وفي العطلة الأسبوعية أو العطلات الرسمية، فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي.
  • إذا تم إيداع الشيك في فرع بنك الإمارات دبي الوطني، فسيتم تنفيذه في نفس اليوم إذا تم إيداعه قبل الساعة 2 ظهراً فقط
  • إذا تم إيداع الشيك في بنك آخر، فسيتم تنفيذه في نفس يوم العمل بعد استلام الطلب من البنك الآخر.
  • سيتم تنفيذ شيكات المدير في نفس اليوم إذا تم إيداعها قبل الساعة 2 ظهراً. أما الشيكات التي يتم إيداعها بعد الساعة 2 ظهراً وفي العطلات الأسبوعية والرسمية، فسيتم تنفيذها في يوم العمل التالي.

الشيكات الصادرة من البنوك الأخرى

  • إذا تم إيداع الشيك في أحد فروع أو أجهزة إيداع الشيكات التابعة للإمارات الإسلامي قبل الساعة 10 صباحاً، فسيتم تنفيذه في نفس يوم العمل.
  • تستغرق عملية تنفيذ الشيكات الدولية لغاية 45 يوماً
  • تستغرق عملية تنفيذ الحوالات الدولية تحت الطلب من 25 إلى 30 يوم عمل.

الأسئلة الشائعة

لا يوجد حد أقصى لايداع الشيكات و لكن الحد الأقصى لصرف الشيك هو 200,000 درهم

نعتذر عن حدوث ذلك، ونرجو منك في هذه الحالة الانتقال إلى أقرب جهاز إيداع شيكات أو جهاز صراف تفاعلي أو فرع لإجراء إيداع الشيك.

يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا على الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين بتقديم المساعدة اللازمة.

يمكنك استخدام هويتك الإماراتية أو بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك.

نعم، يمكنك إيداع شيك مدير إن كان شيك لحساب المستفيد. ومع ذلك، يمكن إيداع الشيكات الدولية والحوالات الدولية عند الطلب فقط في الفرع.

يعود إرجاع الشيك إليك للأسباب التالية:

  • عدم توفر رصيد كافٍ في الحساب
  • الشخص الذي قام بالتوقيع على الشيك غير مصرح له
  • لا يتطابق التوقيع على الشيك مع سجلات المصرف، أو لم يتم التوقيع على الشيك
  • لم يتم تدوين التاريخ على الشيك أو مضى على الشيك أكثر من 6 أشهر
  • لم يتم تدوين اسم المستفيد على الشيك
  • تم إصدار الشيك بعملة مختلفة
  • بيانات الشيك غير صحيحة
  • لا يتطابق المبلغ المدون بالكلمات مع المبلغ المدون بالأرقام على الشيك
  • أو لأي سبب كان. يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم +971 600 599 995 أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي للحصول على المزيد من التوضيحات أو المشورة

إذا تم إيداع الشيك في أحد أجهزة إيداع الشيكات التابعة للإمارات الإسلامي في الفروع، فيمكن تحصيل الشيك من نفس الفرع في يوم العمل التالي.

وسيتم الاحتفاظ بالشيك لدى فرع الإمارات الإسلامي لمدة 14 يوماً، من ثم سيتم إرساله إلى عنوان بريدك المسجل لدينا عند عدم مطالبتك به.

إذا تم إيداع الشيك في جهاز إيداع شيكات مستقل، فسيتم إرساله إلى الفرع الموجود في مكان إقامتك.

إذا تم إيداع الشيك في أحد فروع الإمارات الإسلامي أو أجهزة إيداع الشيكات التابعة له، فسيتم إرساله إلى الفرع الموجود في مكان إقامتك.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية