استخدم أحد أجهزة إيداع الشيكات أو الصراف التفاعلي أو قم بزيارة الفرع لإيداع شيك في حسابك لدى الإمارات الإسلامي
يمكنك إيداع شيك في حسابك من خلال أحد فروعنا أو أجهزة إيداع الشيكات أو أجهزة الصراف التفاعلي والتي يمكنك الوصول إليها بمنتهى الراحة في فروعنا والعديد من المواقع.
يمكنك إيداع ما يصل إلى 25 شيكاً في المعاملة الواحدة من خلال جهاز إيداع الشيكات أو جهاز الصراف التفاعلي.
لاستخدام جهاز إيداع الشيكات أو جهاز الصراف التفاعلي، يجب أن تكون هويتك الإماراتية بحوزتك مع بطاقة الخصم الخاصة بك أو رقم حسابك.
اختر إحدى هذه القنوات لإيداع الشيكات:
يعتمد زمن تنفيذ ومقاصة الشيكات على نوع الشيك والقناة المستخدمة.
الشيكات الصادرة من الإمارات الإسلامي
الشيكات الصادرة من البنوك الأخرى
لا يوجد حد أقصى لايداع الشيكات و لكن الحد الأقصى لصرف الشيك هو 200,000 درهم
نعم، يمكنك ذلك.
نعتذر عن حدوث ذلك، ونرجو منك في هذه الحالة الانتقال إلى أقرب جهاز إيداع شيكات أو جهاز صراف تفاعلي أو فرع لإجراء إيداع الشيك.
يرجى التواصل مع مركز الاتصال لدينا على الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين بتقديم المساعدة اللازمة.
يمكنك استخدام هويتك الإماراتية أو بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك.
نعم، يمكنك إيداع شيك مدير إن كان شيك لحساب المستفيد. ومع ذلك، يمكن إيداع الشيكات الدولية والحوالات الدولية عند الطلب فقط في الفرع.
يعود إرجاع الشيك إليك للأسباب التالية:
إذا تم إيداع الشيك في أحد أجهزة إيداع الشيكات التابعة للإمارات الإسلامي في الفروع، فيمكن تحصيل الشيك من نفس الفرع في يوم العمل التالي.
وسيتم الاحتفاظ بالشيك لدى فرع الإمارات الإسلامي لمدة 14 يوماً، من ثم سيتم إرساله إلى عنوان بريدك المسجل لدينا عند عدم مطالبتك به.
إذا تم إيداع الشيك في جهاز إيداع شيكات مستقل، فسيتم إرساله إلى الفرع الموجود في مكان إقامتك.
إذا تم إيداع الشيك في أحد فروع الإمارات الإسلامي أو أجهزة إيداع الشيكات التابعة له، فسيتم إرساله إلى الفرع الموجود في مكان إقامتك.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية