قم بإعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك باتباع بعض الخطوات السريعة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
يمكنك إعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك.
لتأكيد عملية إعادة التعيين، عليك استخدام ميزة "سمارت باس" أو رمز التأكيد المرسل برسالة نصيّة قصيرة إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا.
يسري رمز التأكيد لمدة 5 دقائق ولثلاث محاولات فقط. إذا لم تتمكن من إجراء العملية في جميع المحاولات الثلاث، يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو العكس.
ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.
خطوات إعادة تعيين الأسئلة السرية:
في حال عدم استلامك لرمز التأكيد، فقد يعود ذلك إلى أحد الأسباب التالية:
ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.
لا، لأننا سنقوم بإرسال رمز التأكيد إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا فقط. فإذا أردت أن نستخدم رقماً آخر، يرجى تحديث الرقم القديم من خلال أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة لنا أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي
يتعين عليك زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي مع إحضار جواز سفرك أو هويتك الإماراتية للتحقق من هويتك.
يجب عليك حذف ملفك المصرفي الحالي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك وإنشاء ملف جديد من خلال التواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم +971 600 599 995 أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي مع إحضار جواز سفرك أو هويتك الإماراتية للتحقق من هويتك.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية