أضف بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية أو بطاقة الخصم أو البطاقة المسبقة الدفع الخاصة بك إلى أجهزتك وادفع بنفسك أو عبر الإنترنت بكل أمان من خلال Apple Pay
يمكن استخدام Apple Pay من قبل جميع حاملي بطاقات ماستركارد أو فيزا الائتمانية أو الخصم أو المسبقة الدفع من الإمارات الإسلامي على أجهزة iPhone X وiPhone 8 وiPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPhone 6s وiPhone 6s Plus وiPhone 6 وiPhone 6 Plus وiPhone SE وأجهزة iPad Pro اللوحية وأجهزة iPad Air 2 اللوحية وأجهزة iPad mini 4 اللوحية وأجهزة iPad mini 3 اللوحية (2017) وساعة Apple Watch الفئة 1 وساعة Apple Watch الفئة2 وساعة Apple Watch الفئة 3 وساعة Apple Watch الجيل الأول (المقترنة مع هاتفiPhone 5 أو الإصدارات الأعلى).
يرجى زيارة الموقع الإلكتروني support.apple.com للحصول على القائمة الكاملة من الأجهزة المتوافقة.
تسجيل هاتف iPhone من خلال تطبيق المحفظة - Wallet
تسجيل هاتف iPhone من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
ساعة Apple Watch
يجب إضافة البطاقات من تطبيق Watch على هاتف iPhone المقترن بها. في حال اقتران أكثر من ساعة Apple Watch في هاتف iPhone واحد، فيجب إضافة البطاقات إلى كل ساعة على حدة
جهاز iPad اللوحي
كمبيوتر MacBook المحمول المزود بخاصية Touch ID
الدفع من خلال هاتف iPhone
الدفع من خلال ساعة Apple Watch
الدفع من خلال التطبيق
يمكن لتطبيقات المتاجر المدعومة (المتوفرة على App Store) قبول Apple Pay.
الدفع على الموقع الإلكتروني
يمكن للمواقع الإلكترونية المدعومة للمتاجر قبول Apple Pay باستخدام متصفح سفاري.
يمكنك إزالة بطاقاتك المصرفية من Apple Pay في أي وقت، علماً بأن حذف بطاقتك المصرفية من حسابك سيؤدي إلى إزالة جميع المعلومات المصرفية ذات الصلة من هاتفك. تذكير: إذا كان Apple Pay مفعلاً في أجهزة أخرى، فعليك حذف البطاقة في كل جهاز على حدة.
لإزالة بطاقتك من Apple Pay، قم باتباع الخطوات التالية:
لا يقوم Apple Pay بإرسال الرقم الحقيقي لبطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك لإجراء عملية الدفع، حيث يتم استخدام رقم بطاقة افتراضي لتقديم معلومات حسابك، مما يضمن الحفاظ على سلامة بيانات بطاقتك. ومع ذلك، يجب عليك تأكيد كل معاملة عن طريق خاصية Touch ID أو رمز المرور الخاص بك.
في حال تعرض جهازك للفقدان أو السرقة، يرجى التواصل فوراً مع مركز الاتصال الخاص بنا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم
+971 600 599 995 وسنقوم بوقف بطاقتك وإرسال بطاقة جديدة إليك. ننصحك أيضاً بتسجيل واستخدام خاصية "تطبيق تحديد الموقع". فهي تتيح لك العثور على جهازك وإقفاله وحذف بياناته عند فقدانه أو سرقته.
لا، لأن إعادة تهيئة جهازك ستزيل جميع بطاقات الدفع المسجّلة عليه.
في حال تعرضك لفقدان أو سرقة بطاقتك، يرجى التواصل فوراً مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم
+971 600 599 995 وسيتم وقف بطاقتك الفعلية وإرسال بطاقة جديدة إليك. وبما أن بطاقات الدفع على Apple Pay هي إصدارات رقمية من بطاقات الدفع الفعلية، فعليك إزالة بطاقة الدفع الأصلية من Apple Pay وتسجيل البطاقة البديلة.
سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإضافة البطاقات أو إلغاء تفعيلها من Apple Pay وكذلك للتحقق من الرصيد المتوفر في البطاقة وحدودها. لكنك لن تحتاج إلى شبكة Wi-Fi أو شبكة بيانات لإجراء معاملات Apple Pay. يرجى العلم بأنه قد يطلب Apple Pay منك تسجيل الدخول بانتظام إلى التطبيق واتصال جهازك بالإنترنت كي يظل مفعلاً.
نعم، يمكنك ذلك. فإذا كانت بطاقة خصم إضافية، فسوف تتلقى رمز الـتأكيد على هاتفك المتحرك المسجّل لدينا للتحقق من بطاقتها.
في حال تم وقف بطاقتك القديمة عند تقديمك لطلب الاستبدال، فعليك تفعيل بطاقتك الجديدة وتسجيلها لمتابعة استخدام Apple Pay.
نعم، يجب عليك حذف جميع البيانات من جهازك، بما فيها بطاقاتك المصرفية التي قمت بإضافتها إلى Apple Pay أو أي تطبيق رقمي آخر للدفع قبل بيع أو إعطاء الجهاز. كما ينبغي إزالة بطاقاتك المصرفية حتى لو قمت بإعطائه مؤقتاً إلى شخص ما، لإصلاحه على سبيل المثال. إذا قمت باستبدال أو تحديث جهازك، عليك إضافة بطاقتك (بطاقاتك) إلى Apple Pay مرة أخرى.
قد يعود ذلك إلى عدة أسباب:
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية