إعادة تفعيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك

اكتشف السبب الذي أدى إلى منع دخولك وكيف يمكنك الدخول مرة أخرى

اكتشف السبب الذي أدى إلى منع دخولك وكيف يمكنك الدخول مرة أخرى

تفعيل ملفّك المصرفي المحظور الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

 

إليك بعض الأسباب التي تؤدي إلى حظر ملفّك المصرفي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك وما عليك القيام به.

  • قمت بإدخال كلمة المرور على نحو غير صحيح عدة مرات

في هذه الحالة، قم باتباع الخطوات التالية لإعادة تعيين كلمة المرور.

  • قمت بالإجابة عن الأسئلة السرية على نحو غير صحيح عدة مرات

يمكنك اتباع الخطوات التالية لإعادة تعيين الاسئلة السرية

  • تعرّض ملفك المصرفي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك للاختراق وقيام المصرف بحظر الدخول إليه لحمايتك

تواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة على الرقم +971 600 599 995 أو تفضل بزيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي مع إحضار جواز سفرك وبطاقة هويتك الإماراتية للتحقّق من شخصيتك، وستجد بانتظارك أحد موظفينا لتقديم المساعدة اللازمة.

.

الأسئلة الشائعة

تواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة على الرقم +971 600 599 995 وستجد بانتظارك أحد موظفي خدمة المتعاملين لتقديم المساعدة اللازمة

في حال تم حظر ملفك المصرفي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك لأسباب تتعلق بالحماية، يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995 للحصول على المساعدة اللازمة.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية