اكتشف السبب الذي أدى إلى منع دخولك وكيف يمكنك الدخول مرة أخرى
إليك بعض الأسباب التي تؤدي إلى حظر ملفّك المصرفي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك وما عليك القيام به.
في هذه الحالة، قم باتباع الخطوات التالية لإعادة تعيين كلمة المرور.
يمكنك اتباع الخطوات التالية لإعادة تعيين الاسئلة السرية
تواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة على الرقم +971 600 599 995 أو تفضل بزيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي مع إحضار جواز سفرك وبطاقة هويتك الإماراتية للتحقّق من شخصيتك، وستجد بانتظارك أحد موظفينا لتقديم المساعدة اللازمة.
.
تواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة على الرقم +971 600 599 995 وستجد بانتظارك أحد موظفي خدمة المتعاملين لتقديم المساعدة اللازمة
في حال تم حظر ملفك المصرفي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك لأسباب تتعلق بالحماية، يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995 للحصول على المساعدة اللازمة.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية